برشلونة يحافظ على وصافة ترتيب الدورى الاسبانى لكورة القدم بعدما فاز على اتلتيك بلباو

انتصار كبير ومهم لفريق برشلونة على فريق اتلتيك بلباو الليلة

قدم فريق برشلونة اداء قوى ومميز للغاية مكنهم من خطف الانتصار من فريق اتلتيك بلباو ومن جانبة لم يتمكن فريق اتلتيك بلباو من الصمود طويلا فى المباراة وانتهت نتيجة المباراة بفوز فريق برشلونة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين وبهذة النتيجة اقترب فريق برشلون من اللحاق بفريق ريال مدريد من اجل صدارة الدورى الاسبانى لكورة القدم

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو


يلتقى مساء اليوم فريق برشلونة الاسبانى بفريق اتلتيك بلباو الاسبانى مع اقوى مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدورى الاسبانى حيث لعب الفريق الكتالونى المباراة السابقة مع فريق اشبيلية 


ولم يستطع الفوز علية حيث خرج بنتيجة التعادل ويريد فريق برشلونة في هذه الليلة الفوز على فريق اتلتيك بلباو لمواصلة اللحاق بفريق ريال مدريد الذى يحتل المركز الأول بفارق اللقاءات المباشرة بينهما


تعد هذه المباراة من اصعب مباريات الجولة الثانية والثلاثون حيث يريد فريق برشلونة الفوز على فريق اتلتيك بلباو من اجل حصد اللقب الاسبانى ويمتلك الفريق الكتالونى عدة أوراق رابحة .


حيث يمتلك العديد من النجوم التي من الممكن ان تمكنة من الحصول على اللقب الاسبانى من الغريم التقليدي ريال مدريد مع العلم ان المدرب كيكى ستين يحرص على عدم ارتكاب أخطاء لان ريال مدريد اصبح يحتل المركز الأول ويريد الفريق الكتالونى اللحاق بالمتصدر وعدم اعطاءة الفرصة لاخذ الدورى منة هذه المرة.





مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو


وكما ذكرنا ان المدرب ستين يريد تجنب أخطاء النصف الأول من الموسم وهذة الأخطاء عبارة عدم التركيز طيلة فترة المباراة مع العلم ان الفريق الكتالونى يلعب بشكل جيد ومن الممكن ان يكون متقدم في النتيجة ولكنة سرعان ما يتملك الإرهاق البدنى بالاعبين .


ويتم تضيع العديد من الفرص المتاحة في المباراة وهذا يرجع الى عدم التركيز في المباراة بشكل جيد وعدم تناغم عناصر الفريق مع بعضة البعض حيث يوجد في الفريق الكتالونى عدة لاعبين جدد لم يستطيعوا لغاية الان التناغم مع الفريق ويريدون بعض الوقت لكى يلعبوا بشكل جيد مع الفريق ومن ضمن هؤلاء اللاعبين النجم الفرنسي أنطوان جيرزمان.



يمتلك المدرب الاسبانى كيكى ستين كوكبة من النجوم المحترفين ومن ضمن هؤلاء اللاعبين النجم الارجنتينى ليونيل ميسى والحارس الرائع الاخطبوط تير شتيجن حيث يمتلك الفريق الكتالونى عدة نجوم في كل مركز من مراكز اللعب في أرضية الملعب .

تشكيلة فريق برشلونة واتلتيك بلباو المتوقعة اليوم


  1. سيبدا المدرب الاسبانى كيكى ستين المباراة بكل من سيبدا في حراسة المرمى بالاخطبوط تير شتيجن 
  2. وسيبدا المدرب الاسبانى كيكي ستين المباراة في قلب الدفاع بكل من النجم الاسبانى سيرجى روبيرتو 
  3. والنجم الاسبانى جوردى البا 
  4. والنجم الاسبانى جيرار بيكية 
  5. وسيبدا المدرب الاسبانى في خط الوسط بكل من النجم الكرواتى ايفان راكتيتش 
  6. والنجم الاسبانى سيرجيو بوسكيتس
  7. والنجم ريكى بوج 
  8. وسيبدا المدرب الاسبانى المباراة في خط الهجوم بكل من النجم المتالق أنطوان جيرزمان
  9. والنجم لويس سواريز
  10. ومع نجم الفريق الكتالونى ليونيل ميسى.

توقيت مباراة برشلونة واتلتيك بلباو الاسبانى اليوم


ستلعب المبارة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا يتوقين مصر وسيلعب اللقاء المرتقب بين برشلونة ونادى اتلتيك بلباو هذه الليلة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية واليكم توقيت المباراة في بعض البلدان العربية .
  • مصر الساعة العاشرة مساءا 
  • السعودية الساعة الحادية عشر مساءا 
  • الامارات الساعة التاسعة مساءا 
  • السودان الساعة العاشرة مساءا 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم


ستلعب مباراة برشلونة ونادى اتلتيك بلباو اليوم على عدة قنوات منها القنوات العربية والقنوات العربية حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك قنوات بى ان سبوت حقوق بث جميع المباريات من عدة بلدان حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت .

  • حقوق بث مباريات الدورى الاسبانى الدرجة الأولى والثانية 
  • وتمتلك أيضا هذه القنوات حقوق بث مباريات الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم 
  • وتمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق بث مباريات الدورى الفرنسي لكرة القدم 
  • وتمتلك أيضا حقوق بث الدورى التركى 
  • وحقوق الدورى الالمانى 

بطاقة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم


  1. 🏆البطولة : الدوري الاسبانى .
  2. ⏰يوم المباراة : اليوم
  3. ⚽الجولة : الثانية والثلاثون.
  4. 📺القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
  5. 🎤التعليق الصوتي : يوسف سيف .
  6. ⌚موعد المباراة : الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر (GMT 2+) .
  7. 🏟الملعب : اتلتيك بلباو .
  8. ⌚الوقت المتبقى : إنتهت المباراة
  9. ⚽نتيجة المباراة :سيتم إضافة نتيجة مباراة برشلونة واتليتك بلباو .

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

انتهت مباراة برشلونة مع فريق اتلتيك بلباو بنتيجة الفوز لفريق برشلونة حيث استطاع فريق برشلونة ان يصلح من أخطاء المباراة السابقة لة والتغلب على فريق اتلتيك بلباو في هذه الليلة .


حيث قدم أبناء المدرب كيكى ستين مباراة قوية للغاية واضاعوا العديد من الفرص التي سنحت لهم ولكنهم اضاعوها لانهم واجهوا فريق من العيار الثقيل حيث التقوا بفريق اتلتيك بلباو والذى لم يكن لقمنة سائغة وقدم مباراة قوية للغاية ولكنة انهزم في الأخير مع العلم انة توصل الى مرمى الحارس تير شتيجن ولم يستطيعوا تسجيل اى اهداف في المباراة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-