يوفنتوس يفوز على اليتشى وينتزع المركز الثالث من اتالانتا فى الدورى الايطالى

عاد فريق يوفنتوس الى المركز الثالث بفوزة على اليتشى

تمكن نجوم فريق يوفنتوس من الخروج من مباراة الليلة بانتصار مهم مكنهم من الصعود الى المركز الثالث فى المباراة وقدم فريق اليتشى مباراة كبيرة وكاد ان يخرج بانتصار لولا براعة حارس فريق يوفنتوس وهجومة الذى مكن فريق يوفنتوس من الاتصار فى المباراة المهمة بنتيجة هدفين لهدف وبهذة النتيجة صعد فريق يوفنتوس الى المركز الثالث فى ترتيب الدورى الايطالى لكورة القدم.

موعد مباراة يوفنتوس وليتشى


يلتقى مساء اليوم فريق يوفنتوس الايطالى بفريق ليتشى الايطالى مع اقوى مباريات الجولة التاسعة والعشرون من الدورى الايطالى حيث فاز فريق يوفنتوس في المباراة السابقة ويطمح أبناء المدرب ساري لمواصلة سلسلة الانتصارات التي ستقربهم من حسم لق الدورى الايطالى مبكرا ويدخل فريق يوفنتوس بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة السابقة.


تعد هذه المباراة من اصعب مباريات الجولة التاسعة والعشرون حيث يريد فريق يوفنتوس الفوز على فريق ليتشى من اجل حصد اللقب الايطالى ويمتلك الفريق الايطالى عدة أوراق رابحة حيث يمتلك العديد من النجوم التي من الممكن ان تمكنة من التربع على عرش الدورى الايطالى لكرة القدم .


حيث استطاع فريق يوفنتوس الايطالى ان يتوج باللقب الايطالى عدة سنوات متتالية ولم يستطع اى فريق من زحزحة فريق يوفنتوس عن اللقب ولكن في هذه السنة يبدو الامر محفوف ببعض المخاطر في ظل الفارق البسيط بينة وبين الوصيف لاتسيو حيث يوجد بينهما فارق 5 نقاط فقط ولابد من فريق يوفنتوس اذا أراد الاحتفاظ باللقب ان يفوز بكل مباراة يلعبها.





وكما ذكرنا ان المدرب الايطالى يريد تجنب أخطاء النصف الأول من الموسم وهذة الأخطاء عبارة عدم التركيز طيلة فترة المباراة مع العلم ان الفريق الايطالى يلعب بشكل جيد ومن الممكن ان يكون متقدم في النتيجة ولكنة سرعان ما يتملك الإرهاق البدنى بالاعبين ويتم تضيع فرصة الفوز بالمباراة .


مع العلم ان فريق يوفنتوس يحتل المركز الأول محلقا وحيدا في الصدارة على بعد خطوات قليلة من تحقيق اللقب الايطالى وتضيع عدد نقاط كثيرة في المباريات السابقة مما اخر من فرصة حصولة على اللقب الذى حققة الموسم الماضى.


تشكيلة مبارة يوفنتوس وليتشى اليوم مباشر


يمتلك المدرب الايطالى ماوريسيو ساري كوكبة من النجوم المحترفين ومن ضمن هؤلاء اللاعبين النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو والنجم الارجنتينى باولو ديبالا ويمتلك المدرب الايطالى كوكبة من النجوم المحترفين على أرضية الملعب حيث يستطيع الفريق الايطالى ان يلحق الهزيمة بالفرق الايطالية بكل سهولة.


  1. سيبدا الليلة المدرب الايطالى ماوريسيو ساري اللقاء بمجموعة من النجوم المتالقين في حراسة المرمى تشيزنى
  2. وييتواجد في قلب الدفاع كلا من النجم كوادرادو
  3. والنجم روجانى 
  4. والنجم بونوتشى 
  5. والنجم دانيلو 
  6. وسيبدا المدرب الايطالى المباراة في خط الوسط بكل من بيانيتش 
  7. والنجم بينتاكور 
  8. والنجم رابيو 
  9. وفى خط الهجوم يتواجد كلا من النجم الارجنتينى النجم هيجواين 
  10. والنجم بيرناديسكى 
  11. والنجم المتالق كرستيانو رونالدو.

توقيت مباراة يوفنتوس وليتشى الايطالى اليوم


ستلعب المبارة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر وسيلعب اللقاء المرتقب بين يوفنتوس ونادى ليتشى هذه الليلة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية واليكم توقيت المباراة في بعض البلدان العربية .
  • مصر الساعة الثامنة مساءا 
  • السعودية الساعة التاسعة مساءا
  • الامارات الساعة التاسعة مساءا 
  • السودان الساعة الثامنة مساءا 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشى اليوم


ستلعب مباراة يوفنتوس ونادى ليتشى اليوم على عدة قنوات منها القنوات العربية والقنوات الاحنبية حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك قنوات بى ان سبوت حقوق بث جميع المباريات من عدة بلدان حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق.
  •  بث مباريات الدورى الايطالى الدرجة الأولى 
  • والثانية وتمتلك أيضا هذه القنوات حقوق بث مباريات الدورى الايطالى الدرجة الاولى لكرة القدم 
  • بث مباريات الدورى الفرنسي لكرة القدم 
  • وتمتلك أيضا حقوق بث الدورى التركى 
  • وحقوق الدورى الالمانى 

بطاقة مباراة يوفنتوس وليتشى اليوم


  1. 🏆البطولة : الدوري الايطالى .
  2. ⏰يوم المباراة : اليوم
  3. ⚽الجولة : التاسعو والعشرون.
  4. 📺القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
  5. 🎤التعليق الصوتي : حفيظ دراجي .
  6. ⌚موعد المباراة : الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر (GMT 2+) .
  7. 🏟الملعب : ليتشى .
  8. ⌚الوقت المتبقى : إنتهت المباراة
  9. ⚽نتيجة المباراة :سيتم إضافة نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشى .

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشى اليوم


انتهت مباراة فريق يوفنتوس وفريق ليتشى حيث استطاع فريق يوفنتوس الايطالى الفوز على ليتشى بنتيجة أربعة اهداف مقابل لا شيء حيث قدم أبناء المدرب المخضرم ماوريسيو ساري ادا مذهل واستطاعو تسجيل أربعة اهداف مقابل لا شئ .


حيث قدم الحارس تشيزنى اداء رائع في المباراة حيث استطاع الحارس الرائع هو والدفاع الزود عن مرماهم من الهجمات التي قام بها الفريق الايطالى ليتشى ولم يستطع فك شفرة الدفاع ولا الحارس وكل محاولات الفريق الخصم باءت بالفشل حيث قدم اللاعبين أداء رائع في المباراة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-