خسارة لفريق يوفنتوس على يد فريق ميلان فى الدورى الايطالى لكورة القدم

عاد فريق ميلان الى سكة الانتصارات من باب فريق يوفنتوس

احرز فريق ميلان فوز مهم على فريق يوفنتوس مكنهم هذا الفوز من العودة الى سكة الانتصارات والتقدم فى جدول ترتيب الدورى الايطالى لكورة القدم خلف المتصدر فريق انتر ميلان وقاد هجوم ميلان عدة هجمات خطيرة لم يتمكن دفاع فريق يوفنتوس من التصدى لهذة الهجمات وانتهت المباراة بفوز مهم لفريق ميلان بنتيجة هدفين نظيفين.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

يلتقى مساء اليوم فريق يوفنتوس الايطالى بفريق ميلان الايطالى مع اقوى مباريات الجولة والثانية والثلاثون من الدورى الايطالى حيث فاز فريق يوفنتوس في المباراة السابقة ويطمح أبناء المدرب ساري لمواصلة سلسلة الانتصارات التي ستقربهم من حسم لقب الدورى الايطالى مبكرا ويدخل فريق يوفنتوس بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة السابقة على فريق تورينو.


تعد هذه المباراة من اصعب مباريات الجولة الحادية والثانية والثلاثون حيث يريد فريق يوفنتوس الفوز على فريق ميلان من اجل حصد اللقب الايطالى ويمتلك الفريق الايطالى عدة أوراق رابحة حيث يمتلك العديد من النجوم التي من الممكن ان تمكنة من التربع على عرش الدورى الايطالى لكرة القدم حيث استطاع فريق يوفنتوس الايطالى ان يتوج باللقب الايطالى عدة سنوات متتالية.


ولم يستطع اى فريق من زحزحة فريق يوفنتوس عن اللقب ولكن في هذه السنة يبدو الامر محفوف ببعض المخاطر في ظل الفارق البسيط بينة وبين الوصيف لاتسيو حيث يوجد بينهما فارق 5 نقاط فقط ولابد من فريق يوفنتوس اذا أراد الاحتفاظ باللقب ان يفوز بكل مباراة يلعبها.



موعد مبارة يوفنتوس واي سى ميلان اليوم فى الدورى الايطالى لكرة القدم.


وكما ذكرنا ان المدرب الايطالى يريد تجنب أخطاء النصف الأول من الموسم وهذة الأخطاء عبارة عدم التركيز طيلة فترة المباراة مع العلم ان الفريق الايطالى يلعب بشكل جيد ومن الممكن ان يكون متقدم في النتيجة .


ولكنة سرعان ما يتملك الإرهاق البدنى بالاعبين ويتم تضيع فرصة الفوز بالمباراة مع العلم ان فريق يوفنتوس يحتل المركز الأول محلقا وحيدا في الصدارة على بعد خطوات قليلة من تحقيق اللقب الايطالى وتضيع عدد نقاط كثيرة في المباريات السابقة مما اخر من فرصة حصولة على اللقب الذى حققة الموسم الماضى.


تشكيلة مبارة يوفنتوس وميلان اليوم مباشر


يمتلك المدرب الايطالى ماوريسيو ساري كوكبة من النجوم المحترفين ومن ضمن هؤلاء اللاعبين النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو والنجم الارجنتينى باولو ديبالا ويمتلك المدرب الايطالى كوكبة من النجوم المحترفين على أرضية الملعب حيث يستطيع الفريق الايطالى ان يلحق الهزيمة بالفرق الايطالية بكل سهولة.


  • سيبدا الليلة المدرب الايطالى ماوريسيو ساري اللقاء بمجموعة من النجوم المتالقين في حراسة المرمى تشيزنى 
  • وييتواجد في قلب الدفاع كلا من النجم كوادرادو 
  • والنجم روجانى 
  • والنجم بونوتشى 
  • والنجم دانيلو 
  • وسيبدا المدرب الايطالى المباراة في خط الوسط بكل من بيانيتش 
  • والنجم بينتاكور 
  • والنجم رابيو 
  • وفى خط الهجوم يتواجد كلا من النجم الارجنتينى النجم هيجواين 
  • والنجم بيرناديسكى 
  • والنجم المتالق كرستيانو رونالدو.

توقيت مباراة يوفنتوس وميلان الايطالى اليوم


ستلعب المبارة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وسيلعب اللقاء المرتقب بين يوفنتوس ونادى ميلان هذه الليلة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية واليكم توقيت المباراة في بعض البلدان العربية .

  1. مصر الساعة السابعة مساءا 
  2. السعودية الساعة الثامنة مساءا 
  3. الامارات الساعة الثامنة مساءا 
  4. السودان الساعة السابعة مساءا 
  5. ليبيا الساعة الثامنة مساءا 
  6. العراق الساعة الثامنة مساءا تونس الساعة الثامنة مساءا

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم


ستلعب مباراة يوفنتوس ونادى ميلان اليوم على عدة قنوات منها القنوات العربية والقنوات الاحنبية حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك قنوات بى ان سبوت حقوق بث جميع المباريات من عدة بلدان حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق بث مباريات .
  1. الدورى الايطالى الدرجة الأولى والثانية 
  2. وتمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق بث مباريات الدورى الفرنسي لكرة القدم 
  3. وتمتلك أيضا حقوق بث الدورى التركى 
  4. وحقوق الدورى الالمانى 

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم


انتهت مباراة فريق يوفنتوس وفريق ميلان حيث استطاع فريق أي سى ميلا الفريق الايطالى بان يقلب تاخرة من نتيجة الهزيمة الى نتيجة الفوز حيث قدم فريق ميلان مباراة قوية جدا امام فريق يوفنتوس واستطاع التغلب علية بنتيجة أربعة اهداف لهدفين .

حيث لم يستطع لاعبو فريق يوفنتوس مجاراة لاعبوا ميلان بسبب الأداء القوى الذى قدمة الفريق الايطالى وتلقوا الهزيمة في هذه الليلة مما سمح للوصيف لاتسيو من التقدم من المركز الأول حيث استطاع فريق لاتسيو من تقريب الفارق بينة وبين المتصدر فريق يوفنتوس الايطالى.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-