بيرنلى يتلقى هزيمة كبيرة على يد مانشستر سيتى الليلة فى الدورى الانجليزى الممتاز

مانشستر سيتى يعود بانتصار من ارض بيرنلى ساعدة فى صدارة الدورى الانجليزى

لم يتمكن فريق بيرنلى من الصمود امام العملاق الانجليزى فريق مانشستر سيتى وتمكن فريق مانشستر سيتى من الخروج بنتيجة ايجابية من المباراة حيث انتهت نتيجة المباراة بفوز الفريق الازرق بنتيجة اربعة اهداف وقدم دفاع فريق مانشستر سيتى اليوم اداء متميز وقوى للغاية مكنهم من الخروج من المباراة بشباك نظيفة.

موعد مباراة مان سيتى وبيرنلى


يلتقى مساء اليوم فريق مان سيتى الانجليزى بفريق بيرنلى الانجليزى مع اقوى مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدورى الانجليزى حيث تغلب فريق مان سيتى في المباراة السابقة على فريق ليفربول .


ويطمح أبناء بيب جوارديولا مواصلة الانتصالات لكى يعطوا لانفسهم بعض الروح المعنوية حتى اذا لم يستطيعوا الفوز باللقب الانجليزى يستعدوا للمباراة الصعبة المنتظرة بشدة مع فريق ريال مدريد الاسبانى


تعد هذه المباراة من اصعب مباريات الجولة الثانية والثلاثون حيث يريد فريق مان سيتى الفوز على فريق بيرنلى من اجل حصد اللقب الانجليزى ويمتلك الفريق الانحليزى عدة أوراق رابحة حيث يمتلك العديد من النجوم التي من الممكن ان تمكنة من مواصلة اللحاق بفريق ليفربول .


حيث ان الفارق بينهما كبير للغاية حيث استطاع فريق ليفربول من عدم تضيع نقاط كثيرة في الجزء الأول من الموسم ولم يستطع فريق مان سيتى الحفاظ على المستوى الذى قدمة في الموسم الماضى حيث استطاع الفوز باللقب وأيضا كان هناك منافسة شرسة من فريق ليفربول ولم يستطع فريق مان سيتى من حسم اللقب الا في نهاية الموسم ولكن هذا الموسم يختلف الوضع حيث ان الفارق بين الفريقين كبيرا للغاية.





وكما ذكرنا ان المدرب الاسبانى يريد تجنب أخطاء النصف الأول من الموسم وهذة الأخطاء عبارة عدم التركيز طيلة فترة المباراة مع العلم ان الفريق الانجليزى يلعب بشكل جيد ومن الممكن ان يكون متقدم في النتيجة ولكنة سرعان ما يتملك الإرهاق البدنى بالاعبين ويتم تضيع فرصة الفوز بالمباراة .


مع العلم ان فريق مان سيتى يحتل المركز الأول محلقا وحيدا في الصدارة على بعد خطوات قليلة من تحقيق اللقب الانجليزى وتضيع عدد نقاط كثيرة في المباريات السابقة مما اخر من فرصة حصولة على اللقب الذى حققة الموسم الماضى.


تشكيلة مبارة مان سيتى وبيرنلى اليوم مباشر


يمتلك المدرب الاسبانى بيب جوارديولا كوكبة من النجوم المحترفين ومن ضمن هؤلاء اللاعبين النجم الجزائري رياض محرز والنجم ديفيد سيلفا ويمتلك المدرب الاسبانى كوكبة من النجوم المحترفين على أرضية الملعب حيث يستطيع الفريق الانجليزى ان يلحق الهزيمة بالفرق الإنجليزية بكل سهولة.


  • سيبدا المدرب الاسبانى بيب جوارديولا المباراة بكل من في حراسة المرمى اندرسون موراتش 
  • وسيبدا المدرب الاسبانى اللقاء في خط الدفاع كلا من الصخرتين كانسيلو 
  • والنجم الاخر ستونز
  • والنجم الانجليزى اوتمندى 
  • والنجم الانجليزى زيتشينكو 
  • وسيبدا المدرب بيب جوارديولا المباراة بكل من في وسط الملعب بالنجم رودريجو
  • والنجم الالمانى دى بروين 
  • والنجم فيل فودين 
  • وسيبدا المدرب الاسبانى في خط الهجوم بكل من ديفيد سيلفا
  • والنجم جابرييل جيسوس
  • والنجم الجزائري رياض محرز.


توقيت مباراة مان سيتى وبيرنلى الانجليزى اليوم


ستلعب المبارة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر وسيلعب اللقاء المرتقب بين مان سيتى ونادى بيرنلى هذه الليلة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية واليكم توقيت المباراة في بعض البلدان العربية .

  1. مصر الساعة التاسعة مساءا 
  2. السعودية الساعة العاشرة مساءا 
  3. الامارات الساعة العاشرة مساءا

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتى وبيرنلى اليوم

ستلعب مباراة مان سيتى ونادى بيرنلى اليوم على عدة قنوات منها القنوات العربية والقنوات العربية حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك قنوات بى ان سبوت حقوق بث جميع المباريات من عدة بلدان حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق بث مباريات .
  • الدورى الانجليزى الدرجة الأولى والثانية 
  • وتمتلك أيضا هذه القنوات حقوق بث مباريات الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم و
  • وتمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق بث مباريات الدورى الفرنسي لكرة القدم 
  • وتمتلك أيضا حقوق بث الدورى التركى

بطاقة مباراة مانشستر سيتى وبيرنلى اليوم


  1. 🏆البطولة : الدوري الانجليزي .
  2. ⏰يوم المباراة : اليوم
  3. ⚽الجولة : الثانية والثلاثون.
  4. 📺القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
  5. 🎤التعليق الصوتي : يوسف سيف .
  6. ⌚موعد المباراة : الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر (GMT 2+) .
  7. 🏟الملعب : مان سيتى .
  8. ⌚الوقت المتبقى : إنتهت المباراة
  9. ⚽نتيجة المباراة :سيتم إضافة نتيجة مباراة مان سيتى وبيرنلى .

نتيجة مباراة مان سيتى وبيرنلى اليوم


انتهت مباراة فريق مان سيتى وفريق بيرنلى حيث استطاع فريق مان سيتى في تحقيق الفوز هذه المرة بنتيجة ثقيلة حيث فاز بنتيجة خمسة اهداف مقابل لا شى حيث قدم أبناء المدرب الاسبانى بيب جوارديولا مردود طيب في المباراة واستطاعوا ان يفوز بنتيجة قوية تعطيهم دفعة معنوية لما هو قادم للمباريات القوية.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-