كريم بنزيمة يقود ريال مدريد للفوز على كتيبة فريق اليتشى الليلة فى الدورى الاسبانى لكورة القدم

ريال مدريد يفوز على اليتشى فى مباراة ماراثونية هذة الليلة

قدم فريق اليتشى مباراة جنونية امام الفريق الابيض فريق ريال مدريد حيث تقدم فريق اليتشى فى نتيجة المباراة نتيجة هدفين نظيفين فى الشوط الاول ولكن تمكن العملاق الاسبانى من الرد فى الشوط الثانى وتمكن من قلب الطاولة على فريق اليتشى والفوز فى نهاية المباراة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين حيث ساعد فى ذلك التصدى للعديد من الفرص الخطيرة التى تصدى لهام رجل المباراة تيبوا كورتوا وتالق النجم الفرنسى كريم بنزيمة.

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش


يلتقى مساء اليوم فريق ريال مدريد الاسبانى بفريق قاديش الاسبانى مع اقوى مباريات الجولة العاشرة من الدورى الاسبانى حيث استطاع الفريق الملكى التغلب في المباراة السابقة على فريق اتلتيك بلباو بنتيجة هدف نظيف .


ويدخل أبناء زين الدين زيدان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة السابقة طامحين في الفوز باللقب الاسبانى هذا الموسم اذا تعثر الفريق الكتالونى في المباريات المتبقية له هذا الموسم.



تعد هذه المباراة من اصعب مباريات الجولة العلشرة حيث يريد فريق ريال مدريد الفوز على فريق قاديش من اجل حصد اللقب الاسبانى ويمتلك الفريق المدريدى عدة أوراق رابحة .


حيث يمتلك العديد من النجوم التي من الممكن ان تمكنة من الحصول على اللقب الاسبانى من الغريم التقليدي برشلونة مع العلم ان المدرب زين الدين زيدان يضع في الحسبان عدم الوقوع في أخطاء النصف الأول من الموسم.





وكما ذكرنا ان المدرب الفرنسي يريد تجنب أخطاء النصف الأول من الموسم وهذة الأخطاء عبارة عدم التركيز طيلة فترة المبارة مع العلم ان الفريق الملكى يلعب بشكل جيد ومن الممكن ان يكون متقدم في النتيجة ولكنة سرعان ما يتملك الإرهاق البدنى بالاعبين ويتم تضيع فرصة الفوز بالمباراة مع العلم ان فريق ريال مدريد يجتل المركز الثانى خلف المتصدر اتلتيكو مدريد بفارق عشرة نقاط فقط.

تشكيلة مبارة ريال مدريد وقاديش اليوم مباشر


يمتلك المدرب زين الدين زيدان كوكبة من النجوم المحترفين ومن ضمن هؤلاء اللاعبين النجم البلجيكى ايدين هازارد والحارس الرائع تيبو كرتوا حيث يمتلك الفريق الملكى عدة نجوم في كل مركز من مراكز اللعب في أرضية الملعب .


  1. سيبدا المدرب زين الدين زيدان في حراسة المرمى الحارس البلجيكى تيبو كرتوا 
  2. وفى خط الدفاع سيبدا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بكل من النجم الاسبانى سيرخو راموس 
  3. والنجم الفرنسي رفائيل فاران 
  4. والنجم الاسبانى دانى كارفخال 
  5. والنجم البرازيلي مارسيلو 
  6. وسيدا المدرب زين الدين زيدان في في خط الوسط بكل من النجم الالمانى تونى كروس 
  7. والنجم االاسبانى فالفيردى 
  8. والنجم الكرواتى لوكا مودريتش 
  9. والنجم الاسبانى فرانشيكو ايسكو 
  10. ويبدا المدرب زين الدين زيدان في خط الهجوم بكل من النجم كريم بنزيمة 
  11. ونجم الفريق المدريدى سيبدا المدرب زيدان بالنجم البلجيكى ايدين هازارد.

توقيت مباراة ريال مدريد وقاديش الاسبانى اليوم


ستلعب المبارة اليوم في تمام الساعة العاشرة ظهرا بتوقيت مصر وسيلعب اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ونادى قاديش هذه الليلة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية واليكم توقيت المباراة في بعض البلدان العربية .


  • مصر الساعة العاشرة مساءا
  • السعودية الساعة الحادية عشرة مساءا 
  • الامارات الساعة التاسعة مساءا 
  • السودان الساعة العاشرة مساءا
  • ليبيا الساعة الحادية عشرة مساءا


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقاديش اليوم


ستلعب مباراة ريال مدريد ونادى قاديش اليوم على عدة قنوات منها القنوات العربية والقنوات العربية حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك قنوات بى ان سبوت حقوق بث جميع المباريات من عدة بلدان حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق .


  • بث مباريات الدورى الاسبانى الدرجة الأولى والثانية 
  • وتمتلك أيضا هذه القنوات حقوق بث مباريات الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم
  • وتمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق بث مباريات الدورى الفرنسي لكرة القدم 
  • وتمتلك أيضا حقوق بث الدورى التركى 
  • وحقوق الدورى الالمانى 
  • تمتلك هذه القنوات حقوق بث مباريات دورى ابطال اوربا 
  • ودورى ابطال اسيا 
  • ودورى ابطال افريقيا 
  • وتمتلك أيضا بث مباريات الدورى الاوربى لكرة القدم 

نتيجة مباراة ريال مدريد وقاديش اليوم


انتهت مباراة ريال مدريد وفريق قاديش بنتيجة هدف نظيف حيث استطاع الفريق الملكى مواصلة سلسلة انتصارات بالتغلب على الفريق الاسبانى حيث قدم فريق قاديش مباراة قوية للغاية ولم يكن لقمة سائغة للفريق المدريدى .


حيث هدد فريق قاديش مرمى ريال مدريد في اكثر من محاولة ولكنة اصتدم بالحارس الذى كان في يومية وأيضا الدفاع القوى واستطاع الفريق الملكى بان يخرج من المباراة وهو فائز بالنقاط الثلاثة التي تضمن لة مواصلة اللحاق بفريق برشلونة الاسبانى.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-