بولونيا قدم اداء ضعيف امام العملاق الايطالى فريق يوفنتوس

بولونيا يخسر امام فريق يوفنتوس الليلة فى الدورى الايطالى

قدم فريق بولونيا اداء باهت امام فريق يوفنتوس وبهذا الاداء الضعيف لم يتمكن فريق بولونيا من الانتصار على فريق يوفنتوس من جانبة ايضا قدم فريق يوفنتوس اداء كبير للغاية مكنهم من الانتصار فى المباراة وبهذة النتيجة حقق فريق يوفنتوس عدة مكاسب منها اراحة عد كبير من اللاعبين فى المباراة القادمة فى الكاس وايضا حافظ فريق يوفنتوس على المركز الثالث فى ترتيب الدورى الايطالى.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا


يلتقى مساء اليوم فريق يوفنتوس الايطالى بفريق بولونيا الايطالى مع اقوى مباريات الجولة الثامنة والعشرون من الدورى الايطالى حيث عاد الدورى الايطالى من جديد بعد غياب دام ما يقارب الثلاثة اشهر وهذا الغياب بسبب فيروس كورونا المستجد حيث عادت الكورة الانجليزية من جديد من اقوى مباريات الجولة الثامنة والعشرون .


حيث يريد فريق يوفنتوس الايطالى مواصلة تربعة على سلم الدورى الايطالى الدرجة الأولى لكرة القدم حيث يريد فريق يوفنتوس الايطالى الابتعاد اكثر عن الوصيف الذى يلاحقة فريث لاتسيو الذى يحتل المركز الثانى في سلم ترتيب الدورى الايطالى لكرة القدم.


تعد هذه المباراة من اصعب مباريات الجولة الثامنة والعشرون حيث يريد فريق يوفنتوس الفوز على فريق بولونيا من اجل حصد اللقب الايطالى ويمتلك الفريق الايطالى عدة أوراق رابحة حيث يمتلك العديد من النجوم التي من الممكن ان تمكنة من التربع على عرش الدورى الايطالى لكرة القدم .


حيث استطاع فريق يوفنتوس الايطالى ان يتوج باللقب الايطالى عدة سنوات متتالية ولم يستطع اى فريق من زحزحة فريق يوفنتوس عن اللقب ولكن في هذه السنة يبدو الامر محفوف ببعض المخاطر في ظل الفارق البسيط بينة وبين الوصيف لاتسيو حيث يوجد بينهما فارق 5 نقاط فقط ولابد من فريق يوفنتوس اذا أراد الاحتفاظ باللقب ان يفوز بكل مباراة يلعبها.





مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا


وكما ذكرنا ان المدرب الايطالى يريد تجنب أخطاء النصف الأول من الموسم وهذة الأخطاء عبارة عدم التركيز طيلة فترة المباراة مع العلم ان الفريق الايطالى يلعب بشكل جيد ومن الممكن ان يكون متقدم في النتيجة ولكنة سرعان ما يتملك الإرهاق البدنى بالاعبين ويتم تضيع فرصة الفوز بالمباراة .


مع العلم ان فريق يوفنتوس يحتل المركز الأول محلقا وحيدا في الصدارة على بعد خطوات قليلة من تحقيق اللقب الايطالى وتضيع عدد نقاط كثيرة في المباريات السابقة مما اخر من فرصة حصولة على اللقب الذى حققة الموسم الماضى.


يمتلك المدرب الايطالى ماوريسيو ساري كوكبة من النجوم المحترفين ومن ضمن هؤلاء اللاعبين النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو والنجم الارجنتينى باولو ديبالا ويمتلك المدرب الايطالى كوكبة من النجوم المحترفين على أرضية الملعب حيث يستطيع الفريق الايطالى ان يلحق الهزيمة بالفرق الايطالية بكل سهولة.



تشكيلة فريق يوفنتوس وبولونيا المتوقعة اليوم


  • سيبدا الليلة المدرب الايطالى ماوريسيو ساري اللقاء بمجموعة من النجوم المتالقين في حراسة المرمى تشيزنى 
  • وييتواجد في قلب الدفاع كلا من النجم كوادرادو 
  • والنجم روجانى 
  • والنجم بونوتشى 
  • والنجم دانيلو 
  • وسيبدا المدرب الايطالى المباراة في خط الوسط بكل من بيانيتش
  • والنجم بينتاكور
  • والنجم رابيو
  • وفى خط الهجوم يتواجد كلا من النجم الارجنتينى النجم هيجواين
  • والنجم بيرناديسكى
  • والنجم المتالق كرستيانو رونالدو.

توقيت مباراة يوفنتوس وبولونيا الايطالى اليوم


ستلعب المبارة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر وسيلعب اللقاء المرتقب بين يوفنتوس ونادى بولونيا هذه الليلة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية واليكم توقيت المباراة في بعض البلدان العربية .
  1. مصر الساعة الثامنة مساءا
  2. السعودية الساعة التاسعة مساءا 
  3. الامارات الساعة التاسعة مساءا 
  4. السودان الساعة الثامنة مساءا 
  5. ليبيا الساعة التاسعة مساءا 
  6. المغرب الساعة التاسعة مساءا .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم


ستلعب مباراة يوفنتوس ونادى بولونيا اليوم على عدة قنوات منها القنوات العربية والقنوات الاحنبية حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك قنوات بى ان سبوت حقوق بث جميع المباريات من عدة بلدان حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق .

  • بث مباريات الدورى الايطالى الدرجة الأولى والثانية 
  • وتمتلك أيضا هذه القنوات حقوق بث مباريات الدورى الايطالى الدرجة الاولى لكرة القدم 
  • وتمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق بث مباريات الدورى الفرنسي لكرة القدم 
  • وتمتلك أيضا حقوق بث الدورى التركى 
  • وحقوق الدورى الالمانى 

بطاقة مبارة يوفنتوس وبولونيا اليوم


  1. 🏆البطولة : الدوري الانجليزي .
  2. ⏰يوم المباراة : اليوم
  3. ⚽الجولة : الثامنة والعشرةن.
  4. 📺القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4.
  5. 🎤التعليق الصوتي : يوسف سيف .
  6. ⌚موعد المباراة : الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر (GMT 2+) .
  7. 🏟الملعب : يوفنتوس .
  8. ⌚الوقت المتبقى : إنتهت المباراة
  9. ⚽نتيجة المباراة :سيتم إضافة نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا .

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم


انتهت مباراة فريق يوفنتوس وفريق بولونيا حيث استطاع فريق يوفنتوس الايطالى الفوز على بولونيا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء حيث قدم أبناء المدرب المخضرم ماوريسيو ساري ادا مذهل واستطاعو تسجيل هدفين حيث قدم الحارس تشيزنى ادا رائع في المباراة .


حيث استطاع الحارس الرائع هو والدفاع الزود عن مرماهم من الهجمات التي قام بها الفريق الايطالى بولونيا ولم يستطع فك شفرة الدفاع ولا الحارس وكل محاولات الفريق الخصم باءت بالفشل حيث قدم اللاعبين أداء رائع في المباراة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-