انتصار مميز لكتيبة ريال مدريد الليلة على فريق اتالانتا فى دورى ابطال اوروبا

مباراة صعبة انتصر فيها فريق ريال مدريد على فريق اتالانتا

تمكن نجوم فريق ريال مدريد وخاصة النجم الفرنسى كريم بنزيمة من خطف انتصار مهم لفريق ريال مدريد من فريق اتالانتا الايطالى فى دورى ابطال اوروبا لكورة القدم رجال وقام فريق ريال مدريد بالاستحواذ على كافة تفاصيل لمباراة وتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية تساعدة فى مباراة الاياب القادمة

موعد مباراة ريال مدريد واتالانتا



يلتقى مساء اليوم فريق ريال مدريد الاسبانى بفريق واتالانتا الايطالى مع اقوى مباريات دورى ابطال اوروبا حيث استطاع الفريق الملكى التغلب في المباراة السابقة على فريق ليفانتى بنتيجة هدف نظيف.


ويدخل أبناء زين الدين زيدان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة السابقة طامحين في الفوز باللقب الاوروبى هذا الموسم البطولة المفضلة للفريق الملكى الحاصل على اكثر عدد من الالقاب فى هذة البطولة برصيد ثلاثة عشر لقب.






تعد هذه المباراة من اصعب مباريات جولة الذهاب حيث يريد فريق ريال مدريد الفوز على فريق واتالانتا الايطالى من اجل حصد اللقب الاوروبى .


ويمتلك الفريق المدريدى عدة أوراق رابحة حيث يمتلك العديد من النجوم التي من الممكن ان تمكنة من الحصول على اللقب الاوروبى من من الفرق الاوروبية العملاقة مع العلم ان المدرب زين الدين زيدان يضع في الحسبان عدم الوقوع في أخطاء النصف الأول من الموسم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتالانتا


وكما ذكرنا ان المدرب الفرنسي يريد تجنب أخطاء النصف الأول من الموسم وهذة الأخطاء عبارة عدم التركيز طيلة فترة المبارة مع العلم ان الفريق الملكى يلعب بشكل جيد .


ومن الممكن ان يكون متقدم في النتيجة ولكنة سرعان ما يتملك الإرهاق البدنى بالاعبين ويتم تضيع فرصة الفوز بالمباراة مع العلم ان فريق ريال كان يحتل المركز الاول فى مجموعتة متفوقا على فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الحاصل على المركز الثانى فى المجموعة.



اقرأ ايضا : موعد مبارة ريال مدريد واسبانيول

تشكيلة مبارة ريال مدريد واتالانتا اليوم مباشر


يمتلك المدرب زين الدين زيدان كوكبة من النجوم المحترفين ومن ضمن هؤلاء اللاعبين النجم البلجيكى ايدين هازارد والحارس الرائع تيبو كرتوا حيث يمتلك الفريق الملكى عدة نجوم في كل مركز من مراكز اللعب في أرضية الملعب .


سيبدا المدرب زين الدين زيدان في حراسة المرمى 
  • الحارس البلجيكى تيبو كرتوا 
  • وفى خط الدفاع سيبدا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بكل من النجم الاسبانى سيرخو راموس 
  • والنجم الفرنسي رفائيل فاران 
  • والنجم الاسبانى دانى كارفخال 
  • والنجم البرازيلي مارسيلو وسيدا المدرب زين الدين زيدان في في خط الوسط بكل من النجم الالمانى تونى كروس 
  • والنجم االاسبانى فالفيردى 
  • والنجم الكرواتى لوكا مودريتش 
  • والنجم الاسبانى فرانشيكو ايسكو 
  • ويبدا المدرب زين الدين زيدان في خط الهجوم بكل من النجم كريم بنزيمة 
  • و نجم الفريق المدريدى سيبدا المدرب زيدان بالنجم البلجيكى ايدين هازارد.

توقيت مباراة ريال مدريد واتالانتا الايطالى اليوم


ستلعب المبارة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر وسيلعب اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ونادى واتالانتا الايطالى هذه الليلة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية واليكم توقيت المباراة في بعض البلدان العربية .
  1. مصر الساعة التاسعة مساءا 
  2. السعودية الساعة العاشرة مساءا 
  3. الامارات الساعة التاسعة مساءا 
  4. السودان الساعة التاسعة مساءا 
  5. ليبيا الساعة العاشرة مساءا 
  6. العراق الساعة العاشرة مساءا 
  7. تونس الساعة العاشرة مساءا 
  8. المغرب الساعة العاشرة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتالانتا اليوم


  1. ستلعب مباراة ريال مدريد ونادى واتالانتا الايطالى اليوم على عدة قنوات منها القنوات العربية والقنوات العربية حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك قنوات بى ان سبوت حقوق بث جميع المباريات من عدة بلدان حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق بث مباريات. 
  2. الدورى الاسبانى الدرجة الأولى والثانية 
  3. وتمتلك أيضا هذه القنوات حقوق بث مباريات الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم والدرجة الأولي من الدورى الانجليزى 
  4. وتمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق بث مباريات الدورى الفرنسي لكرة القدم 
  5. وتمتلك أيضا حقوق بث الدورى التركى 
  6. وحقوق الدورى الالمانى 
  7. وتمتلك أيضا قنوات بى ان سبورت العديد والعديد من المسابقات الرياضية االمختلفة حيث تمتلك هذه القنوات حقوق بث مباريات دورى ابطال اوربا 
  8. ودورى ابطال اسيا 
  9. ودورى ابطال افريقيا 
  10. وتمتلك أيضا بث مباريات الدورى الاوربى لكرة القدم 
  11. وبطولة الكونفدرالية الافريقية

نتيجة مباراة ريال مدريد واتالانتا اليوم


انتهت مباراة ريال مدريد وفريق واتالانتا الايطالى بنتيجة هدف نظيف حيث استطاع الفريق الملكى هزيمة الفريق الايطالى فى عقر دارة حيث قدم فريق واتالانتا الايطالى مباراة قوية للغاية ولم يكن لقمة سائغة للفريق المدريدى حيث هدد فريق واتالانتا الايطالى مرمى ريال مدريد في اكثر من محاولة .


ولكنة اصتدم بالحارس الذى كان في يومية وأيضا الدفاع القوى واستطاع الفريق الملكى بان يخرج من المباراة وهو فائز فى مباراة الذهاب ويامل ان يواصل الفريق الملكى الانتصار على الفريق الايطالى فى مباراة الاياب فى الشهر القادم لمواصلة مشوارة فى البطولة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-